تنزيل أشرطة فيديو يوتيوب مع 4K تنزيل الفيديو

هناك العديد من الطرق والبرامج التي يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اعتدت على استخدام والتوصية Ummyولكنه انتقل من نموذج مجاني إلى نموذج مدفوع بالكامل. أنا أيضا استخدامها YTD تحميل. يتم دعم الإعلان. لا أمانع إذا لم يكن الأمر مزعجًا للغاية ، ولكنه مزعج جدًا. ثم امتلكت امتدادًا باسم SaveFrom.net ، لكن أوبرا حذرت مؤخرًا من أنه أصبح خبيثًا.

4K تنزيل الفيديو

حتى الآن أنا أحاول 4K تنزيل الفيديو.

في وقت كتابة هذه السطور لا تأتي مع أي طرف ثالث البرمجيات تقلق. إنها سهلة الاستخدام ، وكانت تجربتي أن معظم هذه البرامج تعمل بنفس الطريقة. أولا ، أحب أن أذهب إلى التفضيلات وتغيير شيئين ، ولكن في هذه الحالة لم تكن الخيارات التي كنت أبحث عنها موجودة.

4k والفيديو وتحميل-pastelink

لذا ، نقرت على الوضع الذكي زر ، الذي يبدو وكأنه مصباح كهربائي ومما لا ريب فيه ، كانت الخيارات هناك لتغيير الجودة أو القرار ولتغيير مجلد التحميل. في البداية اعتقدت أنها خيارات قد تضطر إلى دفعها للتمكين لأنها غير قابلة للتغيير ، ولكن عندما راجعت تمكين الوضع الذكي ، وتمكنت من الوصول إلى الخيارات المدرجة أدناه.

ما عليك سوى النقر على أحد الخيارات المدرجة لتغييرها. غادرت شكل on MP4 - فيديو.

4k-تحميل-اختيار الشكل

In جودة أنا عادة ما استخدم 720p. لا يمكن تشغيل سطح المكتب لدي Acer أعلى من ذلك.

4k-تحميل-اختيار نوعية الدقة

يمكنك اختيار لغة الترجمة إذا كنت تريد.

وفي حالتي لدي اثنين من محركات الأقراص الصلبة. لدي مجلد التنزيل الذي تم إعداده عليه ، لذلك استخدمت تصفح زر للتبديل إلى هذا المجلد.

لذلك نحن مستعدون الآن. افتح YouTube وابحث عن الفيديو الخاص بك. اضغط على شارك زر تحت الفيديو.

يوتيوب حصة الفيديو

في ال صندوق الذي يفتح انقر فوق نسخة.

يوتيوب-حصة خيارات نسخة

ثم انتقل إلى 4K Downloader وانقر على Pastelink (زر أخضر كبير) ، وهذا كل شيء. يجب أن يبدأ تنزيل الفيديو.

مصدر

منشور له صلة

أترك تعليق

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Download YouTube Videos With 4K Video Downloader

 

There are many ways and programs to use to download YouTube videos to your computer. I used to use and recommend Ummy, but it went from a Free to a Full paid model. I also used YTD downloader. It’s ad supported. I don’t mind if it’s not too annoying, but then it got too annoying. I then had an extension called SaveFrom.net, but Opera recently warned that it had become malicious.

4K Video Downloader

So now I’m trying the 4K Video Downloader.

At the time of this writing it doesn’t come bundled with any third-party software to worry about. It’s pretty simple to use and it’s been my experience that most of these programs work the same way. First, I like to go into the Preferences and change a couple things, but in this case the options I was looking for were not there.

4k-video-downloader-pastelink

So, I clicked on the Smart Mode button, which looks like a light bulb and sure enough, the options were there to change quality or resolution and to change the download folder. At first I thought they were options you might have to pay to enable because they where unchangeable, but when I checked Enable Smart Mode, and I was then able to access the options listed below it.

Just click on one of the options listed to change it. I left the Format on MP4 – Video.

 

4k-downloader-choose-format

In Quality I usually use 720p. My Acer desktop cannot play back any higher than that.

4k-downloader-choose-quality-resolution

You can choose the Subtitle language if you want.

And in my case I have two hard drives. I have a download folder set up on it, so I used the Browse button to switch to that folder.

So now we are ready. Open YouTube and find your video. Click on the Share button under the video.

youtube-share-video

In the box that opens click on copy.

 

youtube-share-options-copy

Then go to the 4K Downloader and click on Pastelink (big green button), and that’s it. Your video should start downloading.

Source

Related Post

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.