بطاقة: لوحة التحكم

كيفية تغيير لغة النظام عبر Windows 10 PC الخاص بك بالكامل

يستخدم Windows 10 تكوين لغة افتراضية للنظام بأكمله ، والذي يتم تحديده عادةً أثناء عملية الإعداد. ومع ذلك ، لا يعني ذلك أنه يجب عليك أن تكون عالقًا بلغة معينة عندما تكون متطلباتك مختلفة. باستخدام تطبيق الإعدادات ولوحة التحكم ، يمكنك ...

كيفية فتح إدارة الأجهزة في Windows 10

إدارة الأجهزة هي أداة Windows إدارية قوية لإدارة كافة الأجهزة المتصلة. تستخدم Microsoft مصطلح الأجهزة لأي جهاز متصل بالكمبيوتر ، من اللوحة الأم وبطاقة الفيديو إلى محركات الأقراص الثابتة الخارجية أو ماوس الكمبيوتر أو الشاشات. يعطي مدير الجهاز ...

إصلاح: لا يمكن تغيير دقة الشاشة في Windows 10

إن تغيير دقة الشاشة في Windows 10 سهل للغاية. انقر بزر الماوس الأيمن على نقطة خالية على سطح المكتب ، وانقر فوق إعدادات العرض لفتح قسم إعدادات العرض في تطبيق الإعدادات ، ثم حدد دقة شاشة ضمن قسم الدقة لتطبيق الدقة الجديدة. ...

إنشاء اختصار سطح المكتب إلى مجلد الطابعات في Windows 10

يتم الوصول إلى مجلد "الطابعات" بالانتقال إلى "لوحة التحكم" ثم فتح مجلد "الأجهزة والطابعات". يعرض مجلد الطابعات كافة الطابعات المثبتة على الكمبيوتر ويسمح لك بالوصول إلى إعدادات الطابعة المتعددة. إذا كنت تحتاج غالبًا لفتح مجلد Printers إلى ...

5 طرق لأتمتة جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يكون غير نشط

إذا كنت مثل معظم الأشخاص ، فغالبًا ما يجلس الكمبيوتر المنزلي بعيدًا عن العمل طوال اليوم. ربما كنت في العمل أو تشاهد الأطفال أو شراء البقالة أو مشاهدة التلفزيون. مهما كانت الحالة ، فإن 80٪ من الوقت الذي يكون فيه الكمبيوتر في المنزل إما مطفأ أو نائم. هذه …

استعادة اختصارات لوحة التحكم الكلاسيكية إلى قائمة Win + X في Windows 10

بدءاً من Windows 10 إنشاء 14942 ، قامت Microsoft باستبدال تطبيقات لوحة التحكم الكلاسيكية في قائمة Win + X مع نظرائهم في تطبيق الإعدادات. في هذه المقالة ، سنرى كيفية استعادة التطبيقات القديمة الجيدة والتخلص من صفحات الإعدادات. إذا …

كيفية إدارة ميزات Windows 10 الاختيارية

يوفر نظام التشغيل Windows العديد من الميزات الإضافية التي قد لا يحتاجها mosy منا. لكنهم هناك إذا احتجت لهم! في هذا المنشور ، سنرى كيفية تشغيل ميزات Windows أو إيقافها من خلال لوحة التحكم ، وكيفية إضافة ،…

إعدادات Windows 10 البحث لا يعمل

موصى به: انقر هنا لإصلاح أخطاء Windows وتحسين أداء النظام يوفر لك تطبيق الإعدادات في Windows 10 شريط بحث يسمح لك بالبحث بسرعة عن أي إعداد. ولكن بعض المستخدمين أفادوا بأن شريط بحث إعدادات Windows 10 لا يعمل ، مع ...

كيف يمكنني تركيب محرك أقراص في نظام التشغيل Windows؟

كيف يمكنني تركيب محرك أقراص في نظام التشغيل Windows؟ تاريخ الإصدار يونيو 6 ، 2016 بواسطة Leomar Umpad في نظام التشغيل Windows يمكنك تحميل محرك أقراص في Windows بحيث يمكنك تعيين مساحة محرك الأقراص المتوفرة لمحرك أقراص آخر. في أبسط العبارات ، هذا يعني أنه يمكنك الاستفادة ...

أغلق البرامج لمنع رسالة فقدان المعلومات في Windows 10

موصى به: انقر هنا لإصلاح أخطاء Windows وتحسين أداء النظام الذي تلقيته مؤخرًا هذه البرامج إغلاق لمنع فقدان المعلومات أثناء العمل على كمبيوتر Windows 10 المحمول وكنت أتساءل عن سبب حدوث ذلك. يبدو أن هذا يحدث عندما يكون لديك ...

وأوضح نظام التشغيل Windows 10 Limited الفحص الدوري

تعد ميزة الفحص الدوري المحدود ميزة جديدة في إصدار Anniversary Update الخاص بـ Windows 10 والذي يقوم بتكوين Windows Defender لفحص النظام في فواصل زمنية حتى في حالة استخدام حلول مكافحة الفيروسات الأخرى بشكل أساسي. تتمثل الفكرة الرئيسية وراء الميزة في تحسين أمان النظام باستخدام Windows Defender ...

ما الذي يمكننا القيام به لعمل نسخة احتياطية كاملة من Windows 10 PC؟

تتضمن سمة النسخ الاحتياطي للصورة في Windows 10 نسخة خطوة بخطوة من النظام بأكمله. تحمل هذه النسخة الاحتياطية التثبيت الكامل لنظام التشغيل والإعدادات وتطبيقات Windows وبرامج سطح المكتب وكل الملفات الفردية الخاصة بك. الميزة الأساسية لهذه الميزة هي أنها توفر ...

3 أساليب لتعطيل التحديثات التلقائية في Windows 10

قامت Microsoft بتعيين أحدث نظام تشغيل Windows 10 لتلقي التحديثات تلقائيًا بشكل افتراضي. ومع ذلك ، تأكل هذه التحديثات جزءًا كبيرًا من البيانات من خطة بياناتك المحدودة. فيما يلي ثلاث طرق يمكنك اتباعها لتعطيل / إيقاف التحديثات التلقائية في Windows 10. دعونا …

Wox: مشغل Windows مع دعم كل شيء

Wox عبارة عن مشغل يعمل بنظام التشغيل الإضافي لـ Windows يدعم البحث عن الملفات والويب ، والعمليات الأخرى ، التي يمكنك الوصول إليها جميعًا بنقرة على مفتاح التشغيل السريع للبرنامج. تشبه وظائفه الأساسية ما هي قاذفات الملفات الأخرى مثل Launchy offer على Windows. انت تحضر …

إذا كنت لا تريد Windows 10 ، فقم بذلك!

تأتي التقارير من قبل مستخدمين من جميع أنحاء العالم على مواقع مثل Reddit تم تحديث الأجهزة التي تعمل على Windows 7 أو Windows 8 - مرة أخرى - إلى Windows 10 تلقائيًا. يذكرون أن التحديث تم آليًا ، وأنهم لم يتلقوا ...

كيفية تثبيت Interworx على CentOS 7

InterWorx هي لوحة تحكم استضافة تعتمد فقط على Linux. يعتمد على نظام حزم RPM لتوزيع InterWorx نفسه ، وكذلك للتعامل مع حزم البرامج المختلفة لمنصات استضافة المواقع. ومن ثم ، توصي بشدة أن يكون لديك توزيعة Linux متوافقة مع RPM للتثبيت. ...

Tag: control panel

How to open the Device Manager in Windows 10

Device Manager is a powerful administrative Windows tool to manage all connected devices. Microsoft uses the term devices for any hardware that is connected to the PC, from the motherboard and video card to external hard drives, the computer mouse, or monitors. The Device Manager gives …

Fix: Cannot Change Screen Resolution In Windows 10

  Changing the screen resolution in Windows 10 is extremely easy. Right-click on an empty spot on the desktop, click Display settings to open display settings section in the Settings app, and then select a screen resolution under the Resolution section to apply the new resolution. …

5 Ways to Automate Your Computer When It’s Idle

If you’re like most people, your home computer probably sits idle most of the day. Maybe you’re at work or watching the kids or grocery shopping or watching TV. Whatever the case, 80% of the time my computer at home is either off or sleeping. This …

How to manage Windows 10 optional features

  The Windows operating system offers several additional features that mosy of us may not need. But they are there if you need them! In this post, we will see how to Turn Windows features On or Off via the Control Panel, and how to add, …

Windows 10 Settings Search not working

RECOMMENDED: Click here to fix Windows errors and improve system performanceThe Settings app in Windows 10 offers you a search bar that let you quickly search for any setting. But some users have reported that the Windows 10 Settings Search Bar is not working, with the …

How Do I Mount a Drive in Windows?

How Do I Mount a Drive in Windows? Posted June 6, 2016 by Leomar Umpad in Windows You can mount a drive in Windows so that you can map a certain drive’s available space to another drive. In simplest terms, this means that you can utilize …

Windows 10 Limited Periodic Scanning explained

Limited Periodic Scanning is a new feature of Windows 10's Anniversary Update edition that configures Windows Defender to scan the system in intervals even if other antivirus solutions are used primarily. The main idea behind the feature is to improve system security by using Windows Defender …

How To Create A Guest User Account In Windows 10

By Paul Morris | March 26th, 2016 It’s definitely a positive that Microsoft is continuing to push out update after update for Windows 10, but with the latest version, some users may have realized that a commonly used feature is now missing for one reason or …

3 Methods to disable automatic updates in Windows 10

Microsoft has set its newest operating system Windows 10 to automatically receive updates by default. However, these updates eat a large chunk of data from your limited data plan. Below are three methods that you can follow to disable/turn off automatic updates in Windows 10. Let’s …

Wox: Windows launcher with Everything support

Wox is a plugin-powered launcher for Windows that supports file and web searching, and other operations, that you can all access with a tap on the program's hotkey. Its core functionality is similar to what other file launchers such as Launchy offer on Windows. You bring …

If you don’t want Windows 10, do this!

Reports are coming in by users from around the world on sites like Reddit that machines running Windows 7 or Windows 8 have been updated -- once again -- to Windows 10 automatically. They report that the update was automated, and that they did not receive …

How to Install Interworx on CentOS 7

InterWorx is a hosting control panel purely based on Linux. It relies on the RPM package system for distribution of InterWorx itself, as well as for handling various software packages for web hosting platforms. Hence, It strongly recommends to have an RPM-compatible Linux distribution for installation. …