العلامة: Nginx

كيفية بناء NGINX من المصدر على Ubuntu 18.04 LTS

NGINX (وضوحاً "المحرك x") هو برنامج خادم ويب مفتوح المصدر مصمم مع التزامن العالي في الاعتبار ، والذي يمكن استخدامه كخادم HTTP / HTTPS ، الخادم الوكيل العكسي ، خادم وكيل البريد ، موازن تحميل البرامج ، فاصل TLS ، خادم التخزين المؤقت ... وهي عبارة عن قطعة من البرمجيات متقنة للغاية. ...

كيفية تأمين مكدس LEMP الخاص بك

LEMP ، فإنه يقف لينكس ، (EngineX) NGINX ، MariaDB (أو MySQL) و PHP. نظرًا لمرونته وبساطته ، تستولي NGINX ببطء على الإنترنت. في هذا البرنامج التعليمي ، سنحاول ، من خلال أمثلة من الممارسات السيئة والحسنة ، أن نخطو خطوات ...

كيفية تسريع وتحسين WordPress على لينكس VPS

لا يهم إذا كنت تدير مدونة صغيرة أو موقع ويب عالي الحركة يعتمد على WordPress ، يجب أن يكون تحسين WordPress الخاص بك من أهم أولوياتك. سرعة الصفحة مهمة جدًا اليوم حتى أنه تم تكييف خوارزمية الترتيب في Google مع هذا. علاوة على ذلك ، موقع بطيء ...

كيفية تثبيت Redmine 3 مع Nginx على CentOS 7

كيفية تثبيت Redmine 3 مع Nginx على CentOS 7 Redmine هو تطبيق ويب مفتوح المصدر لإدارة المشاريع ومشكلات الإصدارات. ويستند Redmine إلى إطار Ruby on Rails ، ولديه دعم متعدد المنصات ودعم عبر قاعدة البيانات ، بالإضافة إلى ترجمات للغات 42. ال …

كيفية إعداد موازنة تحميل Nginx

موازنة التحميل هي تقنية مفيدة جدًا لتوزيع حركة مرور الشبكة الواردة عبر خوادم أرقام. باستخدام هذه التقنية ، يمكنك تقليل استخدام الموارد وخفض وقت الاستجابة وتجنب التحميل الزائد على الخادم. في هذا البرنامج التعليمي ، سنرشدك خلال خطوات ...

تثبيت Gollum Wiki على Ubuntu

في هذا البرنامج التعليمي ، سنشرح كيفية تثبيت Gollum Wiki على Ubuntu 16.04 VPS مع Puma و Nginx. Gollum هو نظام ويكي مفتوح المصدر بسيط مبني على قمة Git. A Gollum Wiki هو مستودع git مع صفحات منظمة في الدلائل أي ...

قم بتثبيت GitBucket على Ubuntu 16.04

في هذه المقالة ، سنشرح كيفية تثبيت GitBucket على Ubuntu 16.04 VPS مع Nginx كوكيل عكسي. GitBucket هي منصة Git مدعومة من Scala مع توافق واجهة برمجة تطبيقات Github. تتضمن بعض الميزات الرئيسية مستودعات Git العامة والخاصة ، ونظام الإضافات ،…

تثبيت الذعرة على CentOS 7

في هذه التدوينة ، سنوضح لك كيفية تثبيت Wagtail على Centos VPS مع Nginx و uWSGI. Wagtail هو نظام إدارة محتوى دجانجو مرن مفتوح المصدر يركز على المرونة وتجربة المستخدم. يجب أن يعمل هذا الدليل على أنظمة VPS الأخرى من Linux أيضًا ...

معدل الحد مع nginx

يشرح هذا المقال كيفية استخدام Nginx HttpLimitReqModule لتحديد عدد الطلبات لجلسة معينة. وهذا مفيد ، على سبيل المثال ، إذا تم ضرب موقعك بواسطة برنامج bot الذي يقوم بطلبات متعددة في الثانية وبالتالي زيادة حمل الخادم الخاص بك. مع ال …

كيفية تخزين ملفات ثابتة على nginx

يشرح هذا البرنامج التعليمي كيفية تكوين nginx لتعيين رأس Expires HTTP وتوجيه الحد الأقصى لعمر رأس Cache-Control HTTP للملفات الثابتة (مثل الصور وملفات CSS وملفات Javascript) إلى تاريخ في المستقبل بحيث تكون هذه الملفات سوف يكون …

قم بتثبيت الأعمال الورقية على Ubuntu

في هذه المقالة ، سنشرح كيفية تثبيت Paperwork على Ubuntu 16.04 VPS مع MariaDB و PHP-FPM و Nginx. يعتبر العمل الورقي بديلاً مفتوح المصدر ومستضافًا للخدمات مثل Evernote و Microsoft OneNote و Google Keep ، وهو مبني على قمة Laravel 4.2. هذا الدليل ...

آمن تنزيل الملفات باستخدام Https من حاويات Nginx Docker

كمسؤولين عن النظام ، لدينا مواقف نحتاج فيها إلى تنزيل ملفات كبيرة مثل ملفات النسخ الاحتياطي ، والنسخ الاحتياطي لقاعدة البيانات ، ورسائل البريد الإلكتروني ، وملفات السجلات وغيرها بشكل آمن بين خوادمنا. عادة ما نستخدم SFTP أو SSH أو SCP لهذه الأغراض. لكن هذه العمليات تبطئ نسبيًا عندما يأتي ...

Tag: Nginx

How to Build NGINX from source on Ubuntu 18.04 LTS

  NGINX (pronounced “engine x”) is an open source web server software designed with high concurrency in mind, that can be used as HTTP/HTTPS server, reverse proxy server, mail proxy server, software load balancer, TLS terminator, caching server… It is an extremely modular piece of software. …

How to secure your LEMP stack

    LEMP, it stands for Linux, (EngineX) NGINX, MariaDB (or MySQL) and PHP. Due to its flexibility and simplicity, NGINX slowly takes over the Internet. In this tutorial, we will attempt, through examples of bad and good practices, to go through the steps of properly …

How to Enable HTTP/2 in Nginx on Ubuntu and CentOS

  HTTP/2 is a major revision of the HTTP network protocol and it focuses on performance improvements. Its goal is to reduce the latency as well as to make the web applications faster by allowing multiple concurrent requests between the web browser and the server across …

How to Speed up and Optimize WordPress on a Linux VPS

Doesn’t matter if you are running a small blog or a high-traffic website based on WordPress, optimizing your WordPress should be one of your top priorities. Page speed is so important today that even Google’s ranking algorithm has been adapted to this. Moreover, a slow site …

How to Install Redmine 3 with Nginx on CentOS 7

How to Install Redmine 3 with Nginx on CentOS 7 Redmine is an open source web application for project management and issue tracker. Redmine is based on the Ruby on Rails Framework, it has cross-platform and cross-database support and ships with translations for 42 languages. The …

How To Set Up Nginx Load Balancing

  Load balancing is a very useful technique to distribute the incoming network traffic across a number servers. With this technique you can reduce the resource usage, lower the response time and avoid server overload. In this tutorial, we will guide you through the steps of …

Install Gollum Wiki on Ubuntu

In this tutorial, we will explain how to install Gollum Wiki on an Ubuntu 16.04 VPS with Puma and Nginx. Gollum is a simple open source wiki system built on top of Git. A Gollum Wiki is a git repository with pages organized into directories any …

Install GitBucket on Ubuntu 16.04

In this article, we will explain how to install GitBucket on an Ubuntu 16.04 VPS with Nginx as a reverse proxy. GitBucket is a Git platform powered by Scala with Github API compatibility. Some of the main features include public and private Git repositories, plug-in system, …

Install Wagtail on CentOS 7

In this blog post we will show you how to install Wagtail on a Centos VPS with Nginx and uWSGI. Wagtail is open source flexible Django content management system focused on flexibility and user experience. This guide should work on other Linux VPS systems as well …

Rate Limiting with nginx

  This article explains how to use the nginx HttpLimitReqModule to limit the number of requests for a given session. This is useful, for example, if your site is hammered by a bot doing multiple requests per second and thus increasing your server load. With the …

How to cache static files on nginx

  This tutorial explains how you can configure nginx to set the Expires HTTP header and the max-age directive of the Cache-Control HTTP header of static files (such as images, CSS and Javascript files) to a date in the future so that these files will be …

Install Paperwork on Ubuntu

In this article, we will explain how to install Paperwork on an Ubuntu 16.04 VPS with MariaDB, PHP-FPM and Nginx. Paperwork is an open-source, self-hosted alternative to services like Evernote, Microsoft OneNote or Google Keep and it is built on top of Laravel 4.2. This guide …