Vivo V11 Pro review: هاتف كاميرا من الدرجة الأولى مع تصميم استثنائي وميزات أمان

Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
Vivo V11 Pro هو واحد من أفضل هواتف الكاميرا متوسطة المدى في السوق الهندي. KVN Rohit / IBTimes الهند

حققت Vivo خطوات هائلة في تعليم نفسها كقوة يحسب لها حساب في صناعة الهواتف الذكية. في وقت سابق ، مثل غيرها من الشركات الصينية ، كان يطلق عليه اسم أبل تقليد ، ولكن ، ليس بعد الآن. لقد حان لغة التصميم الأصلي مع رفع الكاميرا ل فيفو نيكس وجلبت جهاز استشعار بصمة ثوري داخل الشاشة في فيفو X21سلسلة.

في وقت سابق من الشهر ، جلبت الشركة هاتفًا متغيّرًا في الألعاب V11 Pro مع تصميم شاشة قطرة الماء وأجهزة استشعار بيومترية داخل العرض. لكن ، لا ترتكب أي خطأ ؛ لديها الكثير لتقدمه بخلاف المميزتين الرئيسيتين المذكورين أعلاه.

لقد تم استخدام فيفو V11 Pro لأكثر من أسبوعين وكان ذلك بمثابة كشف لي. إليك ما أحببته في هذا الجهاز.

التصميم والعرض والبناء:

بقدر ما يتعلق الأمر بجودة البناء ، فهي تأتي مع قشرة متينة من البولي كاربونيت وغطاء زجاجي في الأعلى ، مما يعطي إحساساً بالراحة. أنا أحب الملمس الناعم على ظهره وبشكل مدهش ، اللطخات البصمات هي أقل وضوحا في وحدتي الاستعراض (الذهب المبهر). الإطار حول الحواف لديه طلاء معدني لامع عليها. توفر الحواف المتدرجة قبضة جيدة للجهة الممسوكة باليد وأنا أقدر الشركة لتقديم غطاء الصدفة الشفاف مع صندوق البيع بالتجزئة.

يضع فيفو أيضًا حارسًا إضافيًا للشاشة أعلى الشاشة أيضًا ، وهذا تحرك مرحب به ، ونادرًا ما تفعله العلامات التجارية المنافسة.

يتميّز Vivo V11 Pro بتقنية FullView Display 2340 فائقة الوضوح (1080x3.0p) مع 2.5D غطاء زجاجي في الأعلى. كما قلت في منشور الانطباع الأولي ، فإن القراءة على الشاشة في ضوء الشمس المباشر جيدة. حتى اليوم ، لم أواجه أي ضغوط في عيني أثناء المشاهدة أو القراءة على الشاشة.

1 / 5

  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro يأتي مع حافة منحنية جميلة وغطاء زجاجي لامع على أعلى مظهر متميز. KVN Rohit / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro يأتي مع (من اليسار إلى اليمين) 3.5mm مقبس صوت ، وميكروفون منفذ microUSB وشبكة صوت واحدة في نهاية القاعدة. KVN Rohit / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro يأتي مع سطح أملس على الحافة العليا فقط مع ميكروفون. KVN Rohit / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro يأتي مع علبة SIM فقط على الجانب الأيسر من حافة KVN Rohit / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro يأتي مع زر الطاقة وحجم الروك وضع واحد أعلى الآخر في الجانب الأيمن من الحافة. ​​KVN Rohit / IBTimes الهند

الأداء:

تأتي Vivo V11 Pro مع Qualcomm Snapdragon 660 ثماني النواة مدعومة بذاكرة 6GB RAM و 64GB الفخمة ، والتي يمكن توسيعها إلى 256GB عبر بطاقة microSD. خلال الفترة التجريبية بأكملها ، عملت دون أي علامة على التأخر ، سواء كان ذلك من تحميل التطبيقات ، وفتح الكاميرا ، ولعب الألعاب ، نعم حتى Asphalt 8 ، كان سطحي سلس. على الرغم من أنه تم تدفئته بعد فترة ممتدة من تشغيل الفيديو والألعاب ، إلا أنه لم يتجاوز مستوى الراحة.

كما جربت تطبيقات benchmark على Vivo V11 Pro وسجلت 1,28,893 على AnTuTu وعلى Geekbench v4.3.0 ، حصلت على نقاط 1,444 و 5,469 على اختبارات أحادية المركز ومتعددة النواة.

Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
Vivo V11 Pro performance benchmark resultsKVN Rohit / IBTimes India

بقدر ما تشعر بالواجهة ، به الروبوت 8.1 أوريوعلى أساس Funtouch OS لم يكن هذا متعة بالنسبة لي استخدامه. ولكن ، هذا الجانب ذاتي للغاية ، حيث أن بعض المستخدمين هم بالفعل مالك هاتف Vivo وإذا قاموا بترقيته إلى V11 Pro ، فلن يواجهوا أي مشكلة في التنقل خلال هذه الواجهة. ولكن بالنسبة لي ، الذين يستخدمون العديد من هواتف Android لإجراء مراجعات ، يتعين عليهم إعادة التعلّم في كل مرة أختار فيها جهازًا جديدًا. يجب أن أقول ، هناك بعض الميزات المفيدة مثل وضع الأطفال وأنا أحب i-Manger. ولكن ، سأترك هذا للمالك المحتملين لجعل الاختيار قبل شراء V11 Pro.

الأمن:

يجب أن أقول ، أنا معجب جدا مع مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة. على الرغم من أن سرعة الصوت هي أقل من الثانية من جهاز المسح الضوئي المادي ، إلا أن الرسوم المتحركة للأضواء الخضراء التي تمر عبر الدوائر تحقق أداءً مرئيًا.

Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
Vivo V11 Pro's unlock unlock وتعمل بصمة الإصبع في الشاشة بشكل سريع بما يكفي لمعاييري ولديها أيضًا معدل رفض كاذب منخفض (FRR) .KVN Rohit / IBTimes الهند

أيضا ، على الرغم من المساحة الصغيرة المتاحة للكاميرا الأمامية ، تعمل ميزة فتح الوجه فيفو V11 Pro مع أقل من معدل الرفض الخاطئ (FRR). قامت الشركة بعمل رائع لإخفاء جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء والمكبر على الجزء العلوي دون التأثير على التصميم العام للهاتف.

الة تصوير:

إلى جانب لغة التصميم وماسحة ضوئية بصمة الإصبع ، كانت الكاميرا أكثر ما أعجبتني. تأخذ كل من الكاميرا الأمامية والخلفية المزدوجة في الخلف صورًا مذهلة في ظروف الإضاءة المشمسة الساطعة وأيضاً بشكل مدهش بشكل جيد في الظروف الداخلية المظلمة مع الأضواء الصناعية. على الرغم من أن الضوضاء تبدأ في الزحف خلال بيئة مظلمة ، فإن الفلاش يوفر بعض العزاء في التقاط صور شبه حادة. أيضا ، يجب أن تكون اليد مستقرة للحصول على صورة جيدة الجودة في الليل. ومع ذلك ، يمكن أن يقال الحقيقة ، فيفو V11 Pro يقدم أفضل تجربة التصوير الفوتوغرافي في فئة فئة Rs 30,000.

لأولئك الغير مدركين ، Vivo V11 Pro يأتي مع كاميرا 12MP + 5MP المزدوجة الغنية بالميز الخلفي مع فلاش LED ، تسجيل فيديو HD كامل ، فائقة الدقة ، PPT ، محترف ، حركة بطيئة , تصوير متقطع للفترات الزمنية , Camera Filter , Live , Bokeh , HDR , AI Face Beauty , بانوراما , التقاط النخيل , كشف النوع , شبكية العين فلاش , AR ملصقات , AI Face Shaping , Twell-optimisedAI Selfie Lighting , AI Scene Recognition , Google Lens and AI Portrait Framing

في المقدمة ، يتميز هذا الجهاز بذلة 25MP مثيرة للإعجاب مع ميزة selfie للمجموعة ، AI Face Beauty ، وضع Portrait Mode مع الضوء الطبيعي ، إضاءة الاستوديو ، ضوء الاستريو ، ضوء الحلقة ، ضوء قوس قزح والخلفية أحادية اللون.

تحقق من الصور المدهشة التي تم التقاطها مع Vivo V11 Pro:

1 / 14

  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro أخذ عينة الكاميرا الأساسية في الصباح. Ken Sunny / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro عينة الكاميرا الأساسية التي اتخذت في الصباح KVN روهيت / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro أخذ عينة الكاميرا الأساسية في الصباح Ken Sunny / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro أخذ عينة الكاميرا الأساسية في فترة ما بعد الظهر.كن مشمس / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro أخذ عينة الكاميرا الأساسية في وقت متأخر من فترة بعد الظهر. KVN روهيت / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro عينة الكاميرا الأساسية التي اتخذت في فترة ما بعد الظهر. KVN روهيت / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    فيفو V11 برو عينة الكاميرا الأساسية التي اتخذت في الليل مع فلاش LEDKVN روهيت / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    تم التقاط Vivo V11 Pro عينة الكاميرا في فترة ما بعد الظهر. KVN Rohit / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    تم التقاط فيفو V11 برو كاميرا عينة في حالة الضوء التي تسيطر عليها. KVN روهيت / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    تم التقاط Vivo V11 Pro عينة الكاميرا في الصباح. KVN Rohit / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    تم التقاط Vivo V11 Pro عينة الكاميرا في الصباح KVN Rohit / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro تم التقاط عينة الكاميرا في المساء KVN Rohit / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    Vivo V11 Pro كاميرا العينة التي تم التقاطها في مساء مشمس مشرق KVN روهيت / IBTimes الهند
  • Vivo، V11 Pro، launch، price، specs، review
    تم التقاط Vivo V11 Pro عينة الكاميرا في الصباح. KVN Rohit / IBTimes الهند

بطارية:

إلى جانب الكاميرا ، كانت عمر البطارية مفاجأة سارة بالنسبة لي. يأتي Vivo V11 Pro مزودًا بخلية 3,470mAh وبفضل برنامج محسّن بشكل جيد ؛ كانت قادرة على الاستمرار أكثر من يوم واحد باستمرار.

أيضا ، الجهاز على الرغم من وجود منفذ USB الصغير ، كان قادرا على شحن أسرع من أي هاتف تقليدي آخر مع نفس الأجهزة. ما يجعل Vivo V11 Pro standout هو أنه يتميز بتكنولوجيا الشحن السريع في المحرك الثنائي. يتم شحنها بالكامل من الصفر إلى 100 في المائة في أقل من ساعة ونصف الساعة.

افكار اخيرة:

مع الأخذ في الاعتبار جميع الجوانب ، فإن Vivo V11 Pro هو هاتف متوسط ​​المدى لائق وينصف السعر ، فهو يصدر الأوامر. ولكن مع وصول Poco F1 ، سيكون لدى Vivo صعوبة في إقناع المستخدمين باستثمار الأموال على V11 Pro.

بعد أن قلت ذلك ، ما زلت أوصي V11 Pro للمستهلكين ، لأنه يقدم أجهزة الكاميرا الرائعة ، لغة التصميم المذهلة وبطارية عالية السعة. علاوةً على ذلك ، يعد مستشعر بصمة الإصبع الموجود على الشاشة سمة تغير الألعاب ولا تقدم أي علامات تجارية منافسة أخرى هذه الميزة في السوق حاليًا وأيضًا تحت نطاق السعر Rs 26,000.

الايجابيات:

  • بارد حقا استشعار بصمات الأصابع في الشاشة
  • أجهزة الكاميرا جيدة بشكل استثنائي
  • لغة تصميم رائع
  • بطارية طويلة الأمد
  • تكوين لائق (تخزين 6GB RAM + 64GB مع خيار توسع)
  • ثلاث فتحات مخصصة لشريحتين (النوع: nano + nano) وبطاقة microSD واحدة

سلبيات:

  • كان من الممكن أن تكون جودة البناء أفضل بالنسبة لسعره ، ولكنها ليست صفقة حيث أن لغة التصميم الجميلة وغطاء الغلاف الواقي الذي يأتي مع صندوق البيع بالتجزئة يعوض عن أوجه القصور هذه.

يتم تقديم Vivo V11 Pro في تنويعات Dazzling Gold و Starry Night Black. يمكن للمستهلكين المهتمين الحصول عليه من خلال الإنترنت ، مثل متجر Airtel ، و Vivo e-Store ، و Amazon ، و Flipkart ، و Paytm Mall ، و Snapdeal و brick-ha-mortar ، كذلك.

المواصفات الرئيسية لـ Vivo V11 Pro:

نموذج فيفو V11 برو
عرض6.41-full HD + (2340x1080p) شاشة عرض FullView 3.0 فائقة العرض مع 2.5D
OSAndroid 8.1 Oreo-based Funtouch OS 4.5
المعالجQualcomm Snapdragon 660 AIE octa-core CPU
GPUAdreno 330
الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب "6GB
تخزين6GB وحدة تخزين قابلة للتوسيع حتى 256GB
الكاميرة
  • الرئيسية: 12MP (F1.8) + 5MP (F2.4) مستشعرات مع فلاش LED ، تسجيل فيديو عالي الدقة ، Ultra HD ، PPT ، Professional , بطيء , وقت اللقطات التصوير , Camera Filter , Live , Bokeh , HDR , AI Face Beauty , Panorama , التقاط النخيل , الكشف عن الجنس , شبكية العين فلاش , ملصقات AR , AI Face Shaping , Time Watermark , AI Selfie Lighting , AI Scene Recognition , Google Lens , AI Portrait Framing
  • الواجهة الأمامية: 25MP (F2.0) مع ميزة selfie للمجموعة ، AI Face Beauty ، وضع Portrait مع الضوء الطبيعي ، إضاءة الاستوديو ، ضوء الاستريو ، ضوء الحلقة ، ضوء قوس قزح والخلفية أحادية اللون
بطارية3.400mAh مع تقنية الشحن السريع للمحرك المزدوج (18W)
شبكة4G-LTE
فيرفكسفتحتان من شريحة SIM + بطاقة microSD واحدة ، وجهاز استشعار بصمة الإصبع في الشاشة ، وميزة إلغاء قفل الوجه IR ، و Bluetooth 5.0 ، و Wi-Fi (2.4GHz / 5GHz) ، و USB 2.0 ، و OTG ، و A-GPS / GLONASS / Beidou ،
الأبعاد157.91 س س 75.08 7.9 مم
الوزن156g
الألوانمليء بالنجوم الأسود والذهبي المبهر
السعرروبية 25,999.

مصدر

منشور له صلة

أترك تعليق

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Vivo V11 Pro review: Top-notch camera phone with exceptional design and security features

Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
Vivo V11 Pro is one of best mid-range camera phone in the Indian market.KVN Rohit/IBTimes India

Vivo has made tremendous strides in marking itself as a force to reckon with in the smartphone industry. Earlier, like other Chinese firms, it was tagged as an Apple copycat, but, not anymore. It has come up original design language with elevating camera for Vivo Nex and brought in revolutionary in-screen fingerprint sensor in Vivo X21series.

Earlier in the month, the company brought similar game-changing phone V11 Pro with water drop display design and in-display biometric sensors. But, make no mistake; it has much more to offer other than those aforementioned two key features.

I have been using the Vivo V11 Pro for more than two weeks and it was quite a revelation for me. Here’s what I loved about this device.

Design, display and build quality:

As far as the build quality is concerned, it comes with sturdy polycarbonate based shell and a glass cover on top, which exudes premium feel. I loved the smooth texture on the back and surprisingly, fingerprint smudges are less visible in my review unit (dazzling gold). The frame around the edges has a glossy metallic coating on them. The tapering edges offer a good grip for the hand to hold and I appreciate the company for offering the transparent shell cover with retail box.

Vivo also puts an additional screen guard on top of the display too, this a welcome move, which rival brands rarely does.

Vivo V11 Pro flaunts a full HD+ (2340x1080p) super AMOLED-based FullView Display 3.0 with 2.5D glass cover on top. As I said in the initial impression post, the readability on the screen in the direct sunlight is good. Till today, I haven’t faced any stress in my eyes while viewing or reading on the screen.

1/5

  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro comes with beautiful curved edge back and glossy glass cover on top exuding premium feel.KVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro comes with (left to right) 3.5mm audio jack, a mic a microUSB port and a single speaker grille at the base-end.KVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro comes with smooth surface on the top-edge with just a mic.KVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro comes with just a SIM tray on the left side of the edgeKVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro comes with power button and volume rockers placed one top of the other in the right side of the edge.KVN Rohit/IBTimes India

Performance:

Vivo V11 Pro comes with Qualcomm Snapdragon 660 octa-core backed by sumptuous 6GB RAM and 64GB storage, which can be expandable up to 256GB via microSD card. During the entire trial period, it worked without any sign of lag-ness, be it the loading of apps, opening the camera, playing games, yes even Asphalt 8, it was buttery smooth. Though it got warmed up after an extended period of gaming and video playback, it never went over my comfort level.

I also tried benchmark apps on the Vivo V11 Pro and it scored 1,28,893 on AnTuTu and on Geekbench v4.3.0, it got 1,444 and 5,469 points on single-core and multi-core tests.

Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
Vivo V11 Pro performance benchmark resultsKVN Rohit/IBTimes India

As far as the interface is concerned, its Android 8.1 Oreo-based Funtouch OS wasn’t that fun for me using it. But, this aspect is very subjective, as some users who are already a Vivo phone owner and if they upgrade it to the V11 Pro, they won’t have any trouble navigating through this interface. But for me, who use several Android phones to do reviews, have to relearn every time I pick a new one. Have to say, there are a few useful features such as Kids mode and i-Manger I loved. But, I’ll leave this to the prospective owner to make the choice before buying the V11 Pro.

Security:

Have to say, I am mighty impressed with the in-screen fingerprint sensor. Though its speed is micro-second slow than the physical scanner, the animation of the green lights passing through circuits visually fulfilling.

Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
Vivo V11 Pro’s face unlock and the in-screen fingerprint works fast enough to my standards and also has low False Rejection Rate (FRR).KVN Rohit/IBTimes India

Also, despite small space available for the front camera, Vivo V11 Pro’s Face Unlock feature works with less False Reject Rate (FRR). The company has done a wonderful job of skilfully hiding the IR sensor and the speaker on the top without affecting the overall design of the phone.

Camera:

Besides the design language and the in-screen fingerprint scanner, the camera was most which impressed me. Both front and the primary dual-camera on the back takes stunning images in bright sunny light conditions and also surprisingly well in dark indoor conditions with artificial lights. Though the noise begins to creep in during pitch dark environment, the flash offers some solace in capturing near-sharp images. Also, the hand has to be stable to get a decent quality image in the night. However, truth to be told, Vivo V11 Pro offers the best photography experience in the sub-Rs 30,000 category.

For those unaware, Vivo V11 Pro comes with the feature-rich 12MP+5MP dual camera on the back with LED flash, full HD video recording, ultra HD, PPT, Professional, Slow Motion,Time-Lapse Photography,Camera Filter,Live,Bokeh,HDR,AI Face Beauty,Panorama, Palm capture,Gender detection,Retina Flash,AR Stickers,AI Face Shaping,Twell-optimisedAI Selfie Lighting,AI Scene Recognition,Google Lens and AI Portrait Framing

On the front, it has an equally impressive 25MP snapper with group selfie feature, AI Face Beauty, Portrait Mode with natural light, studio light, stereo light, loop light, rainbow light and monochrome background.

Check out the amazing pictures taken with Vivo V11 Pro:

1/14

  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro primary camera sample taken in the morning.Ken Sunny/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro primary camera sample taken in the morningKVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro primary camera sample taken in the morningKen Sunny/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro primary camera sample taken in the afternoon.Ken Sunny/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro primary camera sample taken in the late afternoon.KVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro primary camera sample taken in the afternoon.KVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro primary camera sample taken in the night with LED flashKVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro camera sample captured in the afternoon.KVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro camera sample captured in controlled light condition.KVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro camera sample captured in the morning.KVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro camera sample captured in the morningKVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro camera sample captured in the eveningKVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro camera sample captured in the bright sunny afternoonKVN Rohit/IBTimes India
  • Vivo, V11 Pro, launch, price, specs, review
    Vivo V11 Pro camera sample captured in the morning.KVN Rohit/IBTimes India

Battery:

Besides the camera, battery life was a pleasant surprise for me. Vivo V11 Pro comes with 3,470mAh cell and thanks to well-optimised software; it was able to last more than one day consistently.

Also, device despite housing a micro USB port, it was able to charge faster than any other conventional phone with the same hardware. What makes the Vivo V11 Pro standout is that it boasts Dual-Engine Fast Charging technology. It gets fully charged from zero to 100 per cent in less than one and a half hour.

Final thoughts:

Considering all aspects, Vivo V11 Pro is a decent mid-range phone and does justice to the price, it commands. But, with the arrival of Poco F1, Vivo will have a tough time convincing users to invest money on the V11 Pro.

Having said that, I still recommend V11 Pro to the consumers, as it offers remarkable camera hardware, stunning design language and a high capacity battery. Also, the in-screen fingerprint sensor is a game-changing attribute which no other rival brands offer this feature in the market right now and also it’s under Rs 26,000 price-range.

Pros:

  • Really cool in-screen fingerprint sensor
  • Exceptionally good camera hardware
  • Gorgeous design language
  • Long lasting battery
  • Decent configuration (6GB RAM +64GB storage with expansion option)
  • Three dedicated slots for two SIMs (type: nano+nano) and one microSD card

Cons:

  • Build quality could have been better for its price, but it’s not a deal breaker as the beautiful design language and the protective shell-cover which comes with the retail box makes up for this shortcomings.

Vivo V11 Pro is being offered in Dazzling Gold and Starry Night Black colour variants. Interested consumers can get it at both online such as Airtel Store, Vivo e-Store, Amazon, Flipkart, Paytm Mall, and Snapdeal and brick-and-mortar stores, as well.

Key specifications of Vivo V11 Pro:

Model Vivo V11 Pro
Display6.41-inch full HD+ (2340x1080p) super AMOLED-based FullView Display 3.0 with 2.5D glass cover
OSAndroid 8.1 Oreo-based Funtouch OS 4.5
ProcessorQualcomm Snapdragon 660 AIE octa-core CPU
GPUAdreno 512
RAM6GB
Storage6GB storage, expandable up to 256GB
Camera
  • Main: 12MP (F1.8)+5MP (F2.4) sensors with LED flash, full HD video recording, Ultra HD,PPT,Professional,Slow,Time-Lapse Photography,Camera Filter,Live,Bokeh,HDR,AI Face Beauty,Panorama, Palm capture,Gender detection,Retina Flash,AR Stickers,AI Face Shaping,Time Watermark,AI Selfie Lighting,AI Scene Recognition,Google Lens,AI Portrait Framing
  • Front: 25MP (F2.0) with group selfie feature, AI Face Beauty, Portrait Mode with natural light, studio light, stereo light, loop light, rainbow light and monochrome background
Battery3.400mAh with Dual-Engine Fast Charging technology (18W)
Network4G-LTE
Add-onsTwo SIM slots + one microSD card, In-screen fingerprint sensor, face unlock feature IR sensor, Bluetooth 5.0, Wi-Fi (2.4GHz/5GHz), USB 2.0, OTG, A-GPS/GLONASS/Beidou,
Dimensions157.91 x 75.08 x 7.9 mm
Weight156g
ColoursStarry Black and Dazzling Gold
PriceRs 25,999.

Source

Related Post

Leave a Reply

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.